Sweden’s Mans Zelmerlow wins Eurovision Song Contest

المغني مان Zelmerlow السويد يشكل مع الكأس بعد فوزه في 60 مسابقة الأغنية الأوروبية في فيينا. (الصورة: رويترز)
24 مايو 2015، يوم الأحد / 12: 44: 26 / REUTERS / فيينا


فاز السويدي مان Zelmerlow المباراة النهائية لمسابقة الأغنية الأوروبية في فيينا يوم الأحد، بفوزه على روسيا وإيطاليا في أكبر معرض الدولي للموسيقى في العالم.
اللاعب البالغ من العمر 28 عاما المغني والمذيع التلفزيوني، الذي كان المفضل لمكاتب المراهنات، أجرى الفوز أغنية "أبطال" الكهربائية البوب ​​والرقص أمام شاشة سوداء مع التماثيل المتحركة.
فازت السويد على المنافسة البالغة من العمر 60 عاما ست مرات، أكثر من أي دولة أخرى بصرف النظر عن ايرلندا. فازت السويد آخرها في عام 2012 مع "نشوة" حسب ورين والآن يحصل على استضافة هذه المسابقة مرة أخرى في العام المقبل.
وكان موضوع هذا العام بناء الجسور، والتي تفسر العديد من الفنانين كما نداء من أجل التسامح في العروض التي اشتملت على مشهد قبلة مثلي الجنس ليتوانيا.
"كلنا أبطال بغض النظر عمن نحب، من نحن أو ما نؤمن به"، وقال Zelmerlow الحشد في فيينا بعد الحصول على عناق من المنتصر في العام الماضي، الملتحي السحب الملكة كونشيتا ورست النمسا.
فاز الروسي بولينا جاجارينا التي أغنية "A مليون صوت" حصد أعلى النتائج من معظم الدول السوفيتية السابقة التي حصل صيحات الاستهجان الغاضبة من الحشد في النمسا.
وقال "الرجاء أن نتذكر أن شعارنا هو بناء الجسور وأن الموسيقى يجب أن تقف على السياسة الليلة،" مقدم أليس Tumler الجمهور.
بينما في كثير من الأحيان في حيرة المشاهدين من خلال إدراج دول خارج أوروبا مثل إسرائيل، مما يؤهل بفضل عضوية الاتحاد الأوروبي الإذاعة (EBU)، وهذا العام كان يلقي الشباك حتى على نطاق أوسع.
بمناسبة 60 عاما على يوروفيجن الأولى في عام 1955، أعطيت أستراليا إدخال بطاقة البرية والمغني جاي سيباستيان وبعد هجمة تيرة أغنية "الليلة مرة أخرى،" ضربة قوية مع الحشود في النمسا، في المركز الخامس. يوروفيجن تحظى بشعبية كبيرة في أستراليا، حيث شاهدت ذلك حوالي 3 ملايين شخص في العام الماضي، ومذيع SBS هو عضو مشارك في اتحاد الإذاعات الأوروبية.


source    www.todayszaman.com

إرسال تعليق

 
Top