انظروا إلى الصورة لتعرفوا أولاً أين هو خط حياتكم، أي من أين يبدأ. و يختلف معنى خط الحياة لكل شخص بحسب مكان بدءه. فيمكنه أن يبدأ من اصبع السبابة، أو من الاصبع الأوسط، أو من ما بينهما، أو من بين اصبع السبابة و ابهام اليد. فاليكم المعنى لكل خط:





A- ان كان خط حياتك يبدأ من الاصبع الأوسط، فأنت وُلدت لتكون قائداً، و طموحاً، و مستقلاً، و ذكياً، و تتخذ القرارات بحكمة. و أخيراً، أنت شخص لست حساساً كثيراً و غالباً ما تكون بارداً مع الآخرين, وبالتالي فأنت معرض أكثر من غيرك للبقاء مستقلًا وبدون شريك.

B- أما اذا كان خط حياتك يبدأ ما بين اصبع السبابة و الاصبع الاوسط، فأنت شخص تراعي مشاعر الآخرين و تكون لطيفاً معهم. بالاضافة الى انك دائماً حذر و متردد عندما يكون هناك أمر مشترك بينك و بين أشخاص آخرين. و يجدر بالذكر أنك جدير بالثقة، و عندما تتخذ قرارات تفكر بمنطق. إلا أنك شخص معرض للاستغلال أو الخيانة أكثر من غيرك.

C- و في حال يبدأ خط حياتك من اصبع السبابة، فأنت تتشارك صفات الفئة A نفسها, إلا أنك دبلوماسي ورومانسي أكثر.

D- و أخيراً، اذا يبدأ خط حياتك ما بين اصبع السبابة و ابهام اليد، فالكلمات التي تصفك بشكل مثاليّ هي صبور، تهتم بالآخرين، ذو نوايا حسنة، و ذو قلبٍ طيب و رقيق. إلا أنك مزاجي وتحب الوحدة كما لا تملك القدرة الكافية على التأقلم مع كل الأجواء وكل الأشخاص.

إرسال تعليق

 
Top