اعلنت الشركة القابضة للصناعات الغذائية (النيل للمجمعات الاستهلاكية) التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية ، عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها وهى:




 وزارة التموين



1- أطباء بيطريين حاصلين على بكالوريوس بيطرى حديث.

2- محاسبون حاصلون على بكالوريوس تجارة تخصص محاسبة بتقدير جيد على الأقل.



3- رئيس مجمع حاصل على مؤهل عالى " تجارى أو زراعى"



– يشترط الخبرة فى العمل. 4- أمين عهدة حاصل على مؤهل عال أو فوق متوسط أو متوسط " تجارى أو زراعى " – يشترط الخبرة فى العمل. 5- بائع بقالة "شيف" حاصل على مؤهل متوسط –



يشترط الخبرة فى العمل. 6- بائع بقالة جافة وخضار حاصل على مؤهل متوسط. 7- جزار حاصل على مؤهل متوسط أو أقل – يشترط الخبرة فى العمل. 8- سماك حاصل على مؤهل متوسط أو أقل – يشترط الخبرة فى العمل. 9- كاشير حاصل على مؤهل فوق المتوسط أو متوسط مع إجادة الحاسب الآلى. 10- عامل مخازن حاصل على الابتدائية مع الصلاحية للعمل. الاشتراطات العامة : - ألا يزيد سن المتقدم عن 30 عاماً. - أن يكون المتقدم أدى الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائى. - أن يكون من المقيمين بالقاهرة مع اشتراط تقديم إيصال كهرباء بذلك. المميزات الوظيفية : - المرتب والحوافز مجزية تزداد بقدر الجهد المبذول. - فرص التعيين بعد سنتين. - تأمين اجتماعى وعلاج شامل. وأشارت الشركة أن الطلبات تقدم على النموذج المعد للشركة بالبريد المسجل على العنوان 4 شارع محمود طلعت – مدينة نصر ، خلال 15 يوماً من تاريخ الإعلان، على أن يتم إخطار المتقدمين بموعد الاختبار على الهاتف المدون بالطلب المقدم.


إرسال تعليق

 
Top