عشرة أيام في الجمهورية الغامضة... وسط شعب لم يتعود رؤية الصحفيين. نتجول في أماكن لم تزرها عدسة كاميرا من قبل ! نغوص في مجتمع لطالما سعت وسائل الإعلام العالمية لكشف خفاياه ! لنكتشف معاً كوريا الشمالية.






ردود



رغم اني لا افهم اختيار هدا الأسلوب للحياة و العزلة و كثير من الأشياء التى رأيتها و التي لم أرها و لكننا يجب أن نشهد لهؤلاء بالكثير حب الوطن للنخاع الثقة في القائد في حين ان شعوبنا العربية فقدت ثقتها بقادتها بل تتسارع و تتسابق للاطاحة بها هي بادرة للتغير يقولون و هي دسائس الحاقدين يقول آخرون نحن الدين نسينا الوطن أو بالاحرى تناسينى تجدنا نردد مادا قدم لي هدا الوطن و العبارة الأصح مادا قدمت انت للوطن ، فادا نظرنا فقط لما رأت أعيننا قد نقول كم نحن متطورون في اللباس و اسلوب الحياة ...الخ و لكن ان فهمنا بعقولنا و قلوبنا ندرك اننا متأخرون بمئات السنين فنتظرينا ايتها الشعوب التي حيرتنا ليكون السباق عادلا فهل و هل سنصل الى مثل ها التفانى الى هادا الايمان الى الاحساس بالمسؤولية و الشعور بالأخر الى حقيقة اننا جزء من شيء أكبر الى اننا سنخلق عالم أفضل ادا فهمنا مغزى وجودنا





كوريا الشماليه{الشعبية} هي قوة عسكرية ولديها صواريخ نووية وبالستیه عابره للقارات وهي لاتخضع لاي قوه استعماریه والدلیل علی ذلک لاتوجد في کوریا ای قواعد عسکریه اجنبیه..مثل دول الخلیج یخضعون لامریکا والدلیل.. سماح دول الخلیج لامریکا ببناء قواعد عسکریه..وقوه کوریا.. امریکا تعترف بها..والمجتمع الکوري الشمالي لدیه وعي سیاسي شبیه بوعي المجتمع الایراني .وشکرا لکم..

إرسال تعليق

 
Top