انا اول واحد كنت ببتعد عن الكلام ده لعدم اعتقادى فيه نهائيا..

لكن قررت انى اخوض التجربة؟..

ليه لا اسجل ببلاش واجرب ببلاش لحد اما اشوف اخرتها ايه؟..

وجدت احد التعليقات بتقول الكلام ده؟...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا يوسف من المغرب 18 سنة , دخلت عالم الربح من الانترنت أواخر سنة 2013 كانت بدايتي مع مواقع الضغط على الاعلانات ثم توجهت للربح من يوتوب ومن تم الى التدوين , للأسف لم أحقق الربح الدي كنت أطمح له , فقد كان طموحي هو أن أحقق على الأقل دخل قار مرتفع شهريا.

مرت الأيام و الشهور وأنا أكتشف كل يوم مجالات جديدة لم أسمع بها من قبل ك Adsense , التسويق الالكتروني و CPA وغيرها ... لكن وجدت أن أغلبها يتطلب استثمار الاف الدولارات , الشيء الذي لم يكن باستطاعتي فعله , اد لم يكن بحوزتي ازيد من $100
المهم واصلت رحلت بحثي عن طرق للربح لا تتطلب استثمار الكثير من المال وفي نفس الوقت لا تتطلب الجهد الكثير
فادا بي اعثر على اعلان على Facebook لمنتج تحت اسم "المليونير العربي"
اثار هدا الاسم انتباهي بحيث ضغطت على الاعلان فادا بي اجد نفسي في صفحة لمنتج مجاني للربح من الانترنت وهدا ما لم اكن اتوقعه اد ضننت ان هذا المنتج سيكون مدفوعا ولاكنني كنت على خطء فالمنتج مجاني 100%
فقلت لنفسي مالدي ساخسره ادى جربت الربح منه ففي النهاية هو منتج مجاني
المهم قمت بالحصول على نسختي من المنتج وبدأت في تطبيق الدروس بشكل دقيق
قمت اولا بانشاء حساب في الشركة وشحنته ب $100
وبدأت في تطبيق اشعارات فيسبوك ولله الحمد بدأت أحقق ما اطمح اليه في 26 يوما فقط
وكل الفضل يرجع لله تم للسيد انس الدي ساعدي خطوة بخطوة الى ان بدات في مشاهدة الارباح في حسابي
له مني جزيل الشكر وانصح كل من يقرء قصتي هده ان لايتردد ولو للحضة في البدأ معنا فهناك مجموعة كبيرة من الاشخاص تربح من المنتج من بينهم أنا .

طبعا مش مطلوب منك انك تدفع ولا مليم نهائيا لحد ماتفهم الموضوع بالكامل..

الفيديو انا شرحت لك الفكرة وهاسيبك الان تفهم الطريقة للعمل تفضل الفيديو


الاشتراك تفضل الرابط انصحك بالاشتراك فورا فهو لايطلب مليم واحد..

الملفات المرفقة

اترك رد ليكتمل التحميل من فضلك سيرفر ميكروتيك العرب

الموقعهنا,عدد مرات التحميل:

شرح المليونير العربى كيف نجحت فى الدخول لعالم الربح بدون ولا مليم حولت 100 دولار الى 11 الف دولار|arabianmillionaire

إرسال تعليق

 
Top