تمكنت قوات الأمن من الإيقاع بنواف شريف سمير العنزي، المكنى (برجس)، المتورط في المشاركة في إطلاق النار على إحدى دوريات الأمن شرق الرياض، بمشاركة يزيد بن محمد عبد الرحمن أبو نيان الذي تم ضبطه من قبل، مما تسبب في وفاة رجلي أمن.




وكانت وزارة الداخلية، كانت قد أصدرت قبل 4 أيام بيانا حول القبض على المواطن يزيد بن محمد عبد الرحمن أبو نيان، معلنة عن مكافأة مالية مقدارها مليون ريال سعودي لكل من يدلي بمعلومات تؤدي للقبض على المطلوب نواف العنزي.

وأوضح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية في بيان إلحاقي للبيان الصادر يوم 5 رجب الخاص بالقبض على «أبو نيان»، مفيدًا أن قوات الأمن قد تمكنت من إلقاء القبض على نواف شريف سمير العنزي فجر اليوم الثلاثاء بعد عمليات بحث دقيقة وموسعة على ضوء معلومات وردت على هاتف (990) قادت إلى تحديد مكان وجوده.

وأضاف أن «برجس» كان مختبئًا بأحد المخيمات في محافظة رماح، وخلال المداهمة بادر بإطلاق النار تجاه رجال الأمن فتم الرد عليه لشل حركته مما نتج عنه إصابته والقبض عليه، في حين لم يتعرض أي من رجال الأمن لأذى ولله الحمد.

وأكد المتحدث الأمني على مقدرة الجهات الأمنية على ردع كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار هذه البلاد، بتوفيق من الله ثم بما تلقاه من تعاون من المواطنين والمقيمين.

إرسال تعليق

 
Top