تم افتتاح رابط سحب امتحان المستوى على موقع الديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد ، حيث يمكن للمتعلمين سواء مستوى المتوسط او المستوى الثانوي سحب استدعاء المستوى و ذلك ابتداءا من امس 15 أفريل 2015.





ولا زلنا كما عودناكم في الأعوام الماضية نقدم لجميع الطلاب رابط سحب استدعاء امتحان المستوى واذلي يعمل الآن ، رابط سحب استدعاء امتحان المستوى حيث بدأت امس الثلاثاء عملية سحب استدعاء امتحان المستوى للعام الدراسي 2014-2015، للمسجلين بمختلف المراكز الجهوية للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد “onefd”، ويتم طبع الاستدعاء من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للديوان .

وأشار الديوان في بيانه أن المسجلين للدراسة بالمراسلة للعام الدراسي 2014-2015 لجميع المراحل التعليمية، سيتمكنون من سحب استدعاء امتحان المستوى على هذا الرابط من هنا ، ثم اختيار المركز المسجل به، ثم ادخال رقم التسجيل وتاريخ الميلاد، في حال ضياع أو نسيان رقم التسجيل يرجى الضغط على أيقونة ” اين اجد رقم التسجيل”، ثم زر تأكيد .

وتجدر بنا الاشارة إلى أن الديوان الوطني للتعليم عن بعد، لديه 21 مركز موزعة عبر التراب الوطني بالولايات التالية : بسكرة، بشار، تبسة، تلمسان، أدرار، الشلف، الأغواط، بجاية، تيارت، تيزي وزو، الجزائر، الجلفة، سطيف، سعيدة، سكيكدة، عنابة، قسنطينة، المدية، مستغانم، ورقلة، وهران .

تم فتح الموقع المخصص لاستخراج استدعاء امتحان المستوى دورة ماي 2015، الآن يمكن لكافة المسجلين للدروس بالمراسلة طبع الاستدعاء من الموقع الرسمي للديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد .
رابط سحب استدعاء امتحان المستوىاضغط هنا

إرسال تعليق

 
Top